نسعى إلى مساعدتك على التعافي والوقاية من خلال خطوات عملية وإيجابية. ولتحقيق أفضل النتائج لك ولجميع عملائنا، من الضروري الالتزام بالمواعيد و التعليمات المرسلة إليك. لذلك، وضعنا السياسات التالية لضمان حقوقك وتحفيزك على الاستمرار في خطتك العلاجية بالشكل الأمثل.
الالتزام بالمواعيد:نجاح خطتك العلاجية يعتمد على حضورك للجلسات في مواعيدها المحددة واتباع التعليمات المرسلة إليك. في حال وجود ظروف طارئة تستدعي إعادة الجدولة، يُفضل أن يكون الموعد الجديد قريبًا من الموعد الأصلي، وذلك للحفاظ على تقدمك العلاجي وعدم تأخير نتائجك.
سياسة الحضور:
● يجب إحضار إثبات الهوية (بطاقة الهوية الوطنية، الإقامة، رخصة القيادة، أو جواز السفر).
● ارتداء ملابس مناسبة للفحص، بحيث لا تخالف الذوق العام ولا تكون كاشفة أو ضيقة.
● الحضور قبل موعد الجلسة بـ 5 - 10 دقائق لضمان الاستفادة الكاملة من وقت الجلسة.
● في حال التأخر أكثر من 10 دقائق عن موعد الجلسة، سيتم اعتبار الموعد ملغي.
● المواقف المتاحة:
● قبل الساعة 5 مساءً: مواقف المبنى الأمامية، ومواقف الشارع الموازي لمواقف الموظفين.
● بعد الساعة 5 مساءً: يمكن استخدام مواقف الموظفين الخلفية أيضًا.
● ملاحظة: بين الساعة 4 - 7 مساءً، قد يكون هناك ازدحام مروري، لذا يُرجى أخذ ذلك بعين الاعتبار.
● التأخر أقل من 10 دقائق مع إبلاغ الاستقبال: يتم خصم الوقت من مدة الجلسة المتبقية.
● التأخر 10 دقائق أو أكثر دون إبلاغ الاستقبال: يتم إلغاء الجلسة واحتسابها كجلسة مدفوعة.
نقدر الظروف الطارئة والضرورية لذا ، يمكنك إلغاء جلسة وإعادة جدولتها :
سياسة استرداد المبالغ:
نحرص على تقديم أفضل الخدمات العلاجية وغايتنا هي مساعدتك ومساعدة العملاء الآخرين ، وحفظًا لحقوق الجميع فإن الجلسات مسبقة الدفع يجب استهلاكها خلال:
● 3 - 6 جلسات: خلال 30 يوم من تاريخ الشراء.
● 9 - 12 جلسة: خلال 60 يوم من تاريخ الشراء.
● في الحالات الطبية الضرورية، يمكن للأخصائي أو الاستشاري تمديد فترة الاستهلاك لمدة 30 يوم إضافية كحد أقصى.
عند دفعك لأي من خدماتنا، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت ووافقت على جميع السياسات المذكورة أعلاه. كما نحتفظ بالحق في تعديل السياسات.